الأمانة العامة الإقليمية بصفرو ترسم برنامج المرحلة القادمة

0 326

عقدت الأمانة العامة الإقليمية بصفرو تحت إشراف الأستاذ إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي، بحضور أعضاء المجلس الوطني بالإقليم و الأمناء المحليين ، اجتماعها العادي يوم الجمعة 5 فبراير 2021 بالمقر الإقليمي للحزب .

بعد التذكير بالمستجدات السياسية والتنظيمية على المستوى الداخلي ، وتقييم عملية التسجيل في اللوائح التعديلية الخاصة بالانتخابات العامة والمهنية إقليميا ، وإعطاء انطلاق عملية الانخراط وتجديد العضوية برسم سنة2021، وتقديم تقرير حول اللقاءات التي عقدت بعدد من الأمانات المحلية والجماعات الترابية ، تمت مناقشة برنامج عمل المرحلة المقبلة خاصة على مستوى استكمال تشكيل الأمانات المحلية وفتح بعض المقرات المحلية و منهجية الاستعداد للانتخابات المقبلة والانفتاح على الكفاءات والطاقات المتعاطفة مع الحزب .
إضافة لتسطير برنامج عمل يهم منظمة الشباب والنساء والمنتديات وهيكلتها إقليميا ومحليا.

من جانب آخر ، تم تثمين الزيارة التي قام بها الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي بمعية عضوي اللجنة الوطنية للانتخابات السيد محمد الحموتي والسيد عبد النبي بيوي، إلى جماعة رباط الخير ، حيث تم اللقاء بعدد من الفعاليات المحلية والإقليمية الملتحقة مؤخرا بحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم صفرو، وفي مقدمتهم الاخ ادريس الشبشالي الذي أبدى استعداده الانخراط في الدينامية السياسية والتنظيمية على مستوى إقليم صفرو .

أعضاء وعضوات الأمانة الإقليمية للحزب بصفرو ، نوهوا بالمبادرات التواصلية للقيادة الوطنية تجاه إقليم صفرو ، مشددين على تقوية آليات التواصل الأفقي واعتماد المنهجية التشاركية في الخطوات التنظيمية المستقبلية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...