الأمانة العامة الإقليمية للبام بإفران تنظم مؤتمرها الإقليمي يوم الأحد 07 يوليوز 2019

0 903

في إطار الدينامية المتجددة التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة في كل الأقاليم والجهات، ستنظم الأمانة العامة الإقليمية للحزب بإقليم إفران، يوم الأحد 07 يوليوز 2019 ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال بدار الشباب بمدينة أزور، مؤتمرها الإقليمي تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية للحزب بجهة فاس مكناس وبتسنيق مع الأمانة العامة للحزب.

وفي هذا الإطار، أوضح هشام القايد الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، أن المؤتمر الإقليمي لإقليم إفران يأتي في إطار الدينامية التنظيمية المتجددة التي أطلقتها الأمانة العامة للحزب، مشيرا إلى الانخراط التام للأمانة العامة الجهوية للحزب بالجهة في هذه الدينامية من خلال تنزيل كل القرارات التنظيمية الصادرة عن قيادة الحزب على أرض الواقع.

كما أضاف القايد أنه كانت هناك نواة للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم إفران، والتي تم الإشتغال والتنسيق معها لمدة 15 يوما من أجل وضع الترتيبات النهائية للمؤتمر، مبرزا أن الهدف من المؤتمر الإقليمي هو وقف العبث الذي كان ساريا في عهد الأمانة العامة الجهوية السابقة.

إلى ذلك، شدد الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس أن المؤتمر الإقليمي للبام بإقليم إفران سيجمع شمل كل المناضلين والمناضلات، الذين تم تقسيمهم من قبل الأمانة العامة الجهوية السابقة، مؤكدا أن المؤتمر الإقليمي سيكون ناجحا بالنظر إلى التمثيلية التي سيتم انتخابها من أطر في صفوف المناضلات والمناضلين، وبعدها سيتم الخروج إلى العمل الميداني استعدادا للإنتخابات التشريعية 2021.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...