الأمانة العامة الإقليمية للبام بطنجة- أصيلة تطلق دينامية الأنشطة الإشعاعية والندوات التأطيرية

0 341

بتنسيـــق مع الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وفي إطار الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية لعام 2021، أشرف الأمين العام الإقليمي للحزب بعمالة طنجة- أصيلة، السيد منير ليموري، يوم السبت 27 مارس الجاري، على أشغال اجتماع تواصلي، بحضور بعض أعضاء الأمانة العامة الإقليمية، والمدير الجهوي للحزب.

الاجتمـــاع شكل مناسبة أكد خلالها ليموري على ضرورة استكمال الدينامية التواصلية بين كل مناضلات ومناضلي الحزب على مستوى طنجة- أصيلة، بتكاثف وتعاون الجميع من أمانة عامة جهوية، وأمانة عامة إقليمية وأمانات عامة محلية، بالإضافة إلى إسهام باقي التنظيمات الموازية لحزب الأصالة والمعاصرة، خصوصا وأن بلادنا ستعيش محطة مفصلية مهمة تتمثل في الاستحقاقات القادمة والتي تفترض أن يكون البام في الموعد.

وفي سياق متصل، وحتى يستمر إشعاع الحزب ويواصل هذا الأخير مهامه التأطيرية لفائدة المناضلات والمناضلين وعموم المواطنين، وإلى حين حلول موعد الاستحقاقات الانتخابية، قررت الأمانة العامة الإقليمية للحزب بعمالة طنجة-أصيلة، برمجة سلسلة من الأنشطة والندوات التواصلية، تناقش عددا من المواضيع ذات طابع إقليمي- محلي، إضافة إلى مواضيع أخرى ذات خصوصية جهوية وأخرى وطنية، وذلك بتأطير من فعاليات حزبية نساء ورجالا وفعاليات أخرى من خارج الإطار الحزبي.

هذا، ومن المنتظر أن تنطلق سلسلة الندوات المشار إليها، مطلع شهر أبريل المقبل، وفق برمجة سيتم الإعلان عن تفاصيلها في وقت لاحق.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...