الأمانة المحلية لحزب البام بتارودانت تنظم دورة تكوينية لفائدة النساء تحت شعار “المرأة ورهانات التنمية الاقتصادية”

0 355

نظمت الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت، يوم الجمعة 05 مارس 2021، دورة تكوينية، تحت شعار “المرأة ورهانات التنمية الاقتصادية”، حيث أشرفت عليها حبيبة أيت علي عضو المجلس الوطني للحزب وعضو بمجلس جهة سوس ماسة، وتكلفت بتأطيرها المقاولة هند الطوسي عضو بمجلس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات لجهة سوس ماسة، ورئيسة لجنة إحدات المقاولة وتشجيع المقاولة النسائية بالغرفة.

واستفادت من هذه الدورة التكوينية العديد من النساء حاملات للمشاريع والمقاولات الذاتيات والنساء المهنيات والحرفيات، إذ تطرقت هند الطوسي لموضوع “بطاقة المقاول الذاتي حاجيات الواقع وآفاق المستقبل”.

كما استعرضت هند الطوسي تقديما مفصلا لنظام المقاول الذاتي وامتيازاته، ومعاير التأهيل، وكذلك عرجت في إحدى المحاور على النظام الضريبي، واختتمت بنقاش مفتوح مع النساء المستفيدات حول العراقيل البسيكولوجيكية التي تمنعن من إنشاء المقاولة وسبل تجاوزها.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...