الأمانة المحلية لحزب البام بدائرة قرية با امحمد بتاونات تثمن فتح عدة قنصليات بأقاليمنا الجنوبية

0 353

عقدت الأمانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة بدائرة قرية با امحمد بإقليم تاونات، يوم السبت 07 نونبر 2020، اجتماعا تنظيميا ناقشت من خلاله القضايا التنظيمية بالدائرة.

واحتفالا بالذكرى 45 للمسيرة الخضراء، عبرت الأمانة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة بدائرة قرية با امحمد في بداية الإجتماع عن تجديد تشبثها بالقضية المغربية ووحدة أراضينا ومغربية الصحراء، مثمنتة الجهود الديبلوماسية المغربية بفتحها لعدة قنصليات بأقاليمنا الصحراوية.

وانسجاما مع المبادئ التي يقوم عليها الحزب وتبنيها للمطالب المشروعة للمواطن المغربي، أعلنت الأمانة المحلية لحزب الاصالة و المعاصرة بقرية با امحمد عن تضامنها التام واللامشروط مع نضالات الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد، ومطالبتها بادماجهم لضمان استقرارهم المادي والمعنوي، معبرة كذلك عن تضامنها التام واللامشروط مع مناضلي الجمعية الوطنية لحملة الشواهد المعطلين بالمغرب، وتجديدها السؤال للحكومة عن الحلول الوجيهة لمشكل البطالة لتحقيق العدالة المجالية.

كما طالبت الأمانة المحلية لحزب البام ذاتها السلطات المحلية والمجلس الجماعي لقرية با امحمد بتطبيق قانون تحرير الملك العام على الجميع دون تمييز، مسلطة الضوء على العشوائية في سير اشغال تهيئة الطريق والاستهتار بأرواح المواطنين، وعدم احترام تدابير السلامة الطرقية خصوصا في حي المجاعرة قرية با محمد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...