الأمانة المحلية للبام بأكدال/فاس تعقد لقاء تواصليا مع مناضلي الملحقة الإدارية سيدي ابراهيم

0 338

أشرفت الأستاذة سهام علوي بلغيتي الأمينة المحلية لمقاطعة أكدال /فاس ، على اجتماع الأمانة المحلية مع عضوات وأعضاء الملحقة الإدارية سيدي ابراهيم مساء يوم الخميس 25 فبراير 2021 بالمقر الإقليمي بفاس ، بحضور عضوي الأمانة الإقليمية السيد لطفي عفيف والحسن حرث.

انطلق اللقاء بكلمة تقديمية للأمينة المحلية، تطرقت من خلالها للسياق التنظيمي وللدينامية السياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة جهويا وإقليميا ومحليا وعلى صعيد مقاطعة أكدال خاصة، حيث أكدت على ضرورة مواصلة الجهود التنظيمية والإشعاعية التواصلية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
في كلمته توقف عضو الأمانة الإقليمية السيد لطفي عفيف على التطور التنظيمي الذي يعرفه الحزب على صعيد إقليم فاس، حاتا على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج مرضية خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

أما مداخلات الحاضرين فتركزت على تشخيص المشاكل التي تعاني منها ساكنة الملحقة الإدارية سيدي ابراهيم واقتراح عدد من البدائل والمداخل لمعالجتها وتسطير برنامج عمل يهم الانفتاح على مختلف الفئات خاصة الشباب
والنساء والكفاءات والنخب.
وهي الاقتراحات التي لقيت تجاوبا من طرف الأمانة المحلية من خلال الاتفاق على برمجة أنشطة ولقاءات في القادم من الأيام .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...