الأمانة المحلية للبام بدائرة بني توزين وتفرسيت تجدد مكتبها وتنتخب الراضي ورغي أميناً محلياً

0 435

تتواصل الدينامية التنظيمية لهيكلة الأمانات المحلية والإقليمية التي سطرتها الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الشرق، بعقد جمع عام؛ يوم السبت 21 ماي الجاري؛ تحت إشراف الأمانة الإقليمية للدريوش، لتجديد الأمانة المحلية للحزب بقبيلة بني توزين وتفرسيت.
 
وقدم المنسق الإقليمي، السيد المصطفى بنشعيب، خلال الجمع العام الذي حضره عدد كبير من رؤساء المجالس الجماعية ومناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، (قدم) كلمة بسط من خلالها  السياق السياسي والتنظيمي الذي ينعقد فيه الجمع العام التأسيسي، الذي يهدف لتشكيل أمانة محلية قوية تعمل على الإنصات للمواطنات والمواطنين بالدائرة المحلية بني توزين وتفرسيت، مشيدا في ذات الوقت بالنتائج الجيدة التي حققها الحزب في الانتخابات الماضية على مستوى إقليم الدريوش.


 
وشدد المنسق الإقليمي في ذات الكلمة على الحاضرين للجمع العام على ضرورة مواصلة العمل للسير على نفس النهج، مشيرا إلى أن الحركة التنظيمية التي يشيدها حزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني هدفها خلق جسر للتواصل مع المواطنات والمواطنين.
 
وبعد ذلك، انتقل الجمع العام إلى محور انتخاب الأمين المحلي لدائرة بني توزين وتفرسيت، حيث تم انتخاب أعضاء مكتب الأمانة المحلية، على الشكل الاَتي:
 
– الراضي ورغي: أمينا محليا

– عبد المجيد الدرقاوي: نائبــه

– محمد أوراغ: أميناً للمال

– عمر بوكريع: نائبــه

– محمد ورغي: مقرراً

– محمد المنوتي: نائبــه

– يونس أنديش وإدريس الشباري؛ وفكري المحسيني: مستشـــارون.

خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.