الأمانة المحلية للبام بدائرة صفرو تجتمع للتداول في برنامج عملها وتهيكل لجان القرب

0 258

اجتمعت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة دائرة صفرو، أمس الأحد 17 أبريل الجاري؛ برئاسة الأمينة المحلية هند أمرار، للتداول في النقاط التي تضنمها جدول أعمال الاجتماع.

وحدد جدول أعمال الاجتماع برنامج عمل الأمانة العامة المحلية؛ من حيث المسألة التنظيمية والشق المتعلق بالأنشطة التأطيرية والإشعاعية الجماهيرية.

وفيما يتعلق بالمسألة التنظيمية تمت هيكلة لجان للقرب: لجنة التقافة والرياضة؛ لجنة التنمية الاجتماعية ولجنة الحكامة وتكافؤ الفرص.

كما تم الاتفاق على توسيع قاعدة المنخرطات والمنخرطين؛ في أفق هيكلة اللجان التحضيرية للتنظيمات الموازية لكل من منظمة النساء ومنظمة الشباب والانفتاح على المجتمع المدني، وكذا استعداد الأمانة المحلية للإسهام في إنجاح المؤتمر الإقليمي المقبل.

وفيما يخص الشق المتعلق بالأنشطة التأطيرية والإشعاعية، تم الاتفاق على تنظيم لقاءات للتشاور بكل الجماعات الترابية المنتمية للدائرة، وكذا تنظيم أنشطة تأطيرية تكوينية واستعداد الأمانة المحلية للعب دور الوساطة، والترافع عن مطالب الساكنة.

كما تم التأكيد خلال الاجتماع على اعتماد العمل تشاركي مع كل مكونات الحزب من برلماني الحزب السيد إدريس الشبشالي ومنتخبي الجماعات الترابية والمناضلين والمناصرين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.