الأمن الوطني بأكادير يوقف سائق شاحنة وابنه للاشتباه في تورطهما في تهريب أزيد من طن من مخدر الشيرا

0 134

أوقفت، عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الأحد 14 مارس الجاري، سائق شاحنة وابنه البالغين من العمر على التوالي 46 و20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في عملية تهريب كمية كبيرة من مخدر “الشيرا”.

العملية جرى تنفيذها ميدانيا بالتنسيق التام مع مصالح الدرك الملكي ذات الاختصاص ترابيا، حيث تم توقيف المشتبه فيهما على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع بالطريق الوطنية بمنطقة “أمسكرود” الواقعة على بعد 48 كيلومترا شمال مدينة أكادير.

ومكنت عملية التفتيش التي تمت مباشرتها داخل الشاحنة من حجز 40 رزمة من المخدرات بلغ وزنها الإجمالي طنا و40 كيلوغراما من مخدر “الشيرا”.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني إنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المفترضين في هذه القضية.

وخلص البلاغ إلى أن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار استمرارية ومواصلة الجهود المكثفة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية بهدف مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...