الأمين الإقليمي للبام بتاونات يعقد لقاء تنظيميا مع الأمانة المحلية بجماعة تيسة

0 286

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة على صعيد إقليم تاونات وبجهة فاس مكناس عامة ، وفي إطار تنزيل توصيات الأمانة العامة الوطنية للحزب ، عقد السيد محمد النجاري الأمين الإقليمي للحزب بتاونات ، لقاء تنظيميا مع أعضاء الأمانة المحلية لبلدية تيسة، في احترام تام للتدابير الاحترازية الوقائية “التباعد ” ، وذلك يوم الجمعة 15 يناير2021.

عرف هذا اللقاء مناقشة مجموعة من النقاط التي تهم التنظيم محليا ومجموعة من القضايا التي تهم الشأن المحلي بدائرة تيسة .
إلى ذلك تم تسطير برنامج عمل أولي، يهم التنظيم الحزبي والاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة والانفتاح على كل الفئات المجتمعية خاصة الشباب والنساء وإيلاء أهمية لسياسة القرب في إطار العلاقة مع النسيج الجمعوي والفاعليات الحقوقية والإعلامية المحلية ومباشرة التنسيق مع الأمانة الإقليمية للحزب بتاونات وخلق آليات التواصل مع منتخبي ومنتخبات وبرلمانيي الحزب بمختلف الجماعات الترابية بالإقليم.
وهي التوجيهات التي شدد عليها الأمين الإقليمي السيد محمد النجاري تنفيذا لتوجيهات القيادة الوطنية برآسة الأمين العام الأستاذ عبد اللطيف وهبي، توجيهات الامانة العامة الوطنية وحرص الأمين العام الجهوي الدكتور محمد الحجيرة على تنفيذها مع الأمناء الاقليميين بجهة فاس مكناس .

للإشارة ، لم يتمكن الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة ببلدية تيسة الأخ حميد السيطي من المشاركة في هذا اللقاء ، جراء إصابته بمرض كورونا ، والذي تمنى له الحضور الشفاء العاجل إن شاء الله .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...