الأمين الإقليمي للبام بتطوان يجتمع مع الأطر النقابية ل “الأوديتي” بتطوان

0 165

أشرف الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، السيد منير الحدوتي، أمس الخميس 12 نونبر الجاري، على أشغال اجتماع تواصلي مع الأطر النقابية المنضوية تحت لواء المنظمة الديمقراطية للشغل بمدينة تطوان.

الاجتماع، شكل مناسبة تم خلالها تدارس مختلف السبل، سواء المتعلقة بالجانب التنظيمي أو التقني، لفسح المجال أمام تعاون أكبر، وتحديد برنامج عمل للإشتغال المشترك، وفق شراكة استراتيجية مبنية على التكامل بين العمل الحزبي والنقابي في احترام تام لاستقلالية قراريهما.

وثمن الحضور هذه المبادرة التواصلية البناءة، التي تهدف إلى بسط العلاقة التي تجمع البام بالمنظمة الديمقراطية للشغل.

إلى ذلك، تخلل الاجتماع نقاش حول مجموعة من القضايا الراهنية تنظيميا سواء على مستوى الحزب أو النقابة العمالية، بالإضافة إلى النقطة المتعلقة بالاستحقاقات المقبلة، والتي تتطلب عملا جماعيا مشتركا بين كل الأطراف للمساهمة إنجاح هذه المحطة الهامة.

وفي الأخير، شدد الجميع على أهمية التعـــــاون والشراكة بين الهيئة الحــزبية والنقابيــة سواء على المستوى المحلي أو الجهوي أو الوطني، وفق أهداف مسطرة وبرنامج عمل واضـــح والذي سيؤدي لا محالة إلى تقـــوية التنظيمين حـــــــزبيا ونقابيــــــــــا.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...