الأمين الإقليمي للبام بعمالة طنجة-أصيلة يعقد لقاء تواصليا مع منتخبي جماعة أحد الغربية

0 358

بتنسيق مستمر مع الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، عقد الأمين العام الإقليمي للحزب بعمالة طنجة-أصيلة السيد منير ليموري، لقاء تواصليا مع مستشاري البام بمجلس أحد الغربية بحضور رئيس المجلس السيد عبد الله الغربي.

اللقاء يندرج ضمن مبادرة تواصلية ممتدة منذ فتــــــــرة، مع رؤساء الجماعات الترابية التي يشرف الحزب على تدبيرها بالإضافة إلى المستشارين ممثلي الحزب بهذه الجماعات على مستوى تراب عمالة طنجة-أصيلة، وذلك في إطار تنزيل مضامين برنامج الاستعدادات الخاصة بالاستحقاقات المقبلــــة.

وتطرق ليموري في لقاءه مع الغربي وباقي الحضور من أعضاء مجلس جماعة أحد الغربية، (تطرق) إلى الوضعية التنظيمية الحالية لحزب الأصالة والمعاصرة بهاته الجماعة، مؤكدا على أن القيادة الوطنية ومعها الأمانة الجهوية والأمانة الإقليمية يراهنون على الرفع من جاهزية الحزب بأحد الغربية وباقي الجماعات الترابية، عبر الانخراط الفعلي للمستشارين الجماعيين والمناضلات والمناضلين، خاصة وأن حزب الأصالة والمعاصرة مقبل على محطة مهمة تستوجب الإعداد الجيد لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية في أحسن الظروف.

واستعرض الحضور خلال ذات اللقاء، العديد من المقترحات العملية الكفيلة، بتقوية التنظيم الحزبي بجماعة أحد الغربية، وبالتالي تمكينه من سبل تقوية حضوره وحظوظه بشكل أكبر ليكون في الموعد.

بالمقابل، أثنى رئيس مجلس جماعة أحد الغربية وباقي المستشارين على العمل التواصلي الكبير الذي يقوم به كل من الأمين العام الإقليمي بطنجة- أصيلة والأمين العام الجهوي بطنجة تطوان الحسيمة، وتقوية الهيكلة التنظيمية للحزب، وبالخصوص دعم الجهود التي يبذلها المستشارون الجماعيون في سبيل تقديمهم للخدمات التي تتطلبها مهامهم الانتدابية.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...