الأمين الإقليمي مصطفى أوزير يعقد اجتماعا تنظيميا لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم افران

0 408

عقد الأمين العام الاقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد الدكتور مصطفى أوزير، اجتماع تنظيميا بحضور السيد ادريس والمعطي عضو المجلس الوطني و بعض مناضلي ومناضلات الحزب بإقليم افران، اجتماعا تنظيميا وذلك مساء يوم الثلاثاء 22 يونيو 2021 .

الاجتماع تمحور حول تقديم تصورات واقتراحات عملية تهم الجوانب التنظيمية والسياسية للحزب على مستوى إقليم إفران.

خلال الاجتماع، قدم السيد الأمين الإقليمي مقترح أرضية تتعلق بخلق دينامية تنظيمية وسياسية للحزب على مستوى الإقليم موازاة مع الدينامية المتجددة التي طبعت مسار الحزب بعد مؤتمره الأخير على المستوى الوطني عامة وبجهة فاس مكناس خاصة.
تماشيا مع التوجهات الكبرى لحزب الأصالة والمعاصرة خاصة إقناع المواطنين بجدوى المشاركة السياسية والقرب من تطلعاتهم والاستجابة لحاجياتهم الملحة.

بعد ذلك، تم تشكيل لجنة الترشيحات الإقليمية ، حيث تم الاتفاق بالإجماع بتعيين السيد الصديق الميساوي منسقا للجنة، ومناقشة منهجية عملها، لتعكس انتظارات ساكنة إقليم إفران ممن سيمثلونهم في الولاية الانتدابية القادمة على معيار الكفاءة والممارسة السياسية وربط المسؤولية بالمحاسبة.

وفي جو يطبعه النقاش الهادئ والبناء لتأكيد حضور الحزب إقليميا والعزم على تحقيق نتائج إيجابية في الاستحقاقات المقبلة، أكد الحاضرون تشبثهم بالعمل من داخل الأمانة الإقليمية على تقوية حضور الحزب في الاستحقاق الديمقراطي القادم لبلادنا، إن على مستوى التمثيلية في الجماعات الترابية أو الغرف المهنية على مستوى إقليم إفران، في احترام تام وتناغم مع قانون حزبنا الأساسي ومشروعه السياسي والمجتمعي.
وفي ختام الاجتماع، هنأ الحاضرون الدكتور مصطفى أوزير على تكليفه بتدبير الأمانة الإقليمية للحزب، مؤكدين رمزيته لمسايرة حركية الحزب المتجددة ونهجه لدينامية التغيير نحو الأحسن واختيار الكفاءات المحلية للنهوض بالحزب وتقوية حضوره وتمثيليته محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...