الأمين العام الإقليمي للبام بقلعة السراغنة يؤكد أن الاهتمام بالجانبين الاجتماعي والتعليمي للساكنة من الأولويات

0 403

استكمالا لبرنامجها الذي دأبت على تنظيمه في كل موسم دراسي، أطلقت الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة، بإقليم قلعة السراغنة، عملية تقديم دروس الدعم والتقوية، التي يستفيد منها تلاميذ وتلميذات المستويات الإشهادية (الثالثة إعدادي، السنة أولى باكالوريا، السنة الثانية باكالوريا)، بمختلف التخصصات والمواد المندرجة في إطار المقرر الدراسي.

هذه العملية المفتوحة أمام جميع التلاميذ والتلميذات، والمنظمة بمقر الأمانة العامة الإقليمية للحزب بقلعة السراغنة، يجري تنظيمها بشكل يومي وإلى غاية نهاية الموسم الدراسي، ويؤطرها طاقم من الأساتذة المتطوعين من السلكين الثانوي والإعدادي.

وعلاقة بذات الموضوع، قال الأمين العام الإقليمي للحزب بقلعة السراغنة، السيد عبد الرحيم واعمرو، إن الجانب الاجتماعي وكذا الشأن التعليمي من بين القضايا التي تعد بمثابة محاور اشتغال أساسية بالنسبة للأمانة العامة الإقليمية بمعية عدد من أطر وإسهام تنظيمات الحزب. معربا عن فخره وتثمينه للنتائج التي تحققت في هذا الإطار، حيث تحظى عملية تقديم دروس الدعم والتقوية بإشادة التلاميذ والتلميذات وأولياء أمورهم لما لها من إيجابيات على تحصيلهم الدراسي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...