الأمين العام عبد اللطيف وهبي يستقبل السيد ديفيد كرين القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية

0 1٬525

استقبل عبد اللطيف وهبي، الأمين العــام لحزب الأصالة والمعاصرة، زوال اليوم الثلاثاء 27 أبريل الجاري بمقر الحزب بالرباط، القائم بالأعمال بالسفارة الأمريكية بالرباط، السيد ديفيد كرين والسيدة كرستين موراي المستشارة السياسية بالسفارة الأمريكية.

اللقاء كان فرصة للتباحث حول الكثير من القضايا الوطنية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية.
و أشار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة والذي كان مرفوقا بعضوي المكتب السياسي، المهدي بنسعيد وإيمان عزيزو والمناضل الخبير الاقتصادي والمالي علي خوجمان، “وأشار” خلال هذا اللقاء، إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين، كما استعرض أوجه التعاون بين البلدين الذي يتم اليوم في الكثير من المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية سواء داخل المغرب أو في المنطقة الإفريقية عموما.

كما أبدى امتنانه للمغرب وإشادته بمستوى التعاون المتميز الذي يجمع المملكة المغربية بالولايات المتحدة الأمريكية في مختلف المجالات والميادين، وفي طليعتها التعاون الأمني في مجال مكافحة الإرهاب في المنطقة، وكذلك التعاون الاقتصادي والسياسي وفي مجال تعزيز الديمقراطية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.