الأمين العام عبد اللطيف وهبي يستقبل ممثلين عن أحزاب فرنسية

0 1٬313

استقبل؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الجمعة 26 ماي 2023، بمقر الحزب بالرباط، وفدا عن عدد من الأحزاب الفرنسية، وذلك في إطار زيارة العمل التي يقوم بها هذا الوفد للمغرب.

وخلال هذا الاستقبال، الذي حضرته عضو المكتب السياسي السيدة ليلى بيلغة، جرى استعراض العلاقات الثنائية بين حزب الأصالة والمعاصرة والأحزاب الفرنسية في العديد من القضايا؛ مع التأكيد على ضرورة العمل من أجل استمرارها وتطويرها في كل المجالات.

كما تطرق الطرفان إلى سبل التعاون المتاحة والآفاق التي يمكن أن تلعبها العلاقات الحزبية والبرلمانية في هذا المجال، مع مراعاة ضرورة تنشيطها في مسار تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وعبر السيد الأمين العام للوفد الفرنسي عن أهمية قضية الوحدة الترابية بالنسبة للمملكة المغربية ملكا وشعبا، مؤكدا على أنها من أولى الأولويات الوطنية المقدسة التي تدافع عنها بلادنا، مبرزا في هذا الباب أهمية الشراكات والعلاقات الدولية الواضحة في هذا الاتجاه والتي يجب أن تعزز عدالة قضيتنا ونصرة الجهود والشرعية التاريخية والقانونية والواقعية التي تتمتع بها المملكة المغربية في هذا الملف المفتعل عوض الاستمرار في دعم الوهم.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.