الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ينعي رحيل الأستاذ عبد الرحمان المتيوي

0 531

نعى، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، وفاة الأستاذ المحامي عبد الرحمان المتيوي. وقال الأمين العام: “بلغني ببالغ الأسى وعظيم التأثر، نبأ وفاة الأستاذ عبد الرحمان المتيوي، والذي رحل عنا إلى دار البقاء، أمس الإثنين 16 نونبر 2020، وذلك بعد مسار جد متميز في مهنة المحاماة، كما هي ذات البصمة في المجال السياسي وتدبير الشأن المحلي”.

وأضاف الأمين العام” لقد كان الراحل مثالا لنبل العطاء المستمر في خدمة الوطن، ومهنة المحاماة التي حمل بذلها بشرف مستحق لأزيد من 30 سنة، وذلك بشهادة كل مجايليه ممن يشتغلون في مهنة المحاماة”.

الراحل عبد الرحمان المتيوي، كان أحد الأسماء التي ساهمت في تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة قبل 12 سنة مضـــــــت، وعرف عنه نضاله المستميت عن الحزب، كما كان له حضور جد متميز في الترافع عن قضايا تهم إقليم شفشاون خلال ولاية نيابية سابقة. بالإضافة إلى أنه ترأس مجلس إقليم شفشاون في وقت سابق وكان عضوا بالمجلس خلال الولاية الانتدابية الحالية.
وبهذه المناسبة؛ تقدم الأمين العام بأخلص عبارات التعزية والمواساة لأسرة الراحل، وكل زميلاته وزملاءه في مهنة المحاماة، وعموم مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، متضرعاً إلى العلي جل شأنه، أن يتقبل الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وأحبته الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...