الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ينعي رحيل المناضل أونجار بلكرمـــــــــــوس

0 788

نعى، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، وفاة السيد أونجار بلكرموس، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتارودانت، ورئيس المجلس الإقليمي لتارودانت.

وقال الأمين العام: “تلقيت ببالغ الأسى وعظيم التأثر، نبأ المصاب الجلل المتمثل في وفاة أخي ورفيقي أونجار بلكرموس، والذي شاء القدر أن يرحل عنا اليوم الثلاثاء 15 دجنبر الجاري، إلى دار البقاء، نتيجة مضاعفات إصابته بفيروس كورونا”.

وأضاف الأمين العام: “كان الراحل مثالا للرجل الذي سخر كل وقته وجهده لخدمة الوطن بشكل عام وساكنة إقليم تارودانت وجماعة امولاس على وجه الخصوص، بتحركاته الميدانية اليومية على مستوى كل الجماعات الترابية التابعة للإقليم، يتفقد حاجيات الساكنة ومتطلباتهم المختلفة، يناقش معهم تفاصيل كل صغيرة وكبيرة، ويتجاوب مع القريب والبعيد ولا يرد لمن يسأله عن أمر إجابة”.

الراحل بلكرموس، يقول وهبي، فقدت فيه أخا حقيقي، لم أسمع عنه إلا خيرا وصدى طيبا منذ عرفته قبل سنوات، كان مثالا للرجل المتواضع ابن بيئته الجبلية البسيطة، مرتبط بالمجال الترابي حيث يشتغل بجد قل نظيره والابتسامة لا تفارق محياه.

وكان بلكرموس كذلك نموذجا للمناضل الأبي الصادق الملتزم بإطاره الحزبي، مجتهدا في تنزيل مضامين المشروع الذي أطلقه البام قبل 10 سنوات مضت، متفاعلا مع كل المبادرات الإيجابية التي تخدم المواطن، ولم يسمع عنه يوما أنه تأخر عن موعد أداء الواجب كلما وصل النداء إلى أذنه.

واسترسل الأمين العام بالقول: “تارودانت اليوم فقدت رجلا من طينة الرجال المخلصين، وأهل تارودانت الذي خبروا خصال الراحل عن قرب من خلال تعاملهم معهم خلال ما مضى من الزمن يعتريهم اللحظة شعور عنوانه الأسى والحزن وقد بلغهم نبأ المصاب الجلل، ولكن إرادة الله أقوى وأكبر ولا راد لقضاءه وقدره”.

وبهذه المناسبة الأليمة؛ تقدم الأمين العام، باسمه الشخصي وباسم كل منتخبات ومنتخبي ومناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، بأخلص عبارات التعزية والمواساة لأسرة المشمول برحمة من الله السيد أونجار بلكرموس، متضرعاً إلى العلي جل شأنه، أن يتقبل الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وأصدقائه وكل أحبته عظيم الصبر والسلوان، وأنا يرفع عن وباء كورونــــــــا، ويرحم كل الذين رحلوا ويشفي المصابين والمرضى.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...