الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يعزي في وفاة الحاج أحمد أونجاز امزالي

0 85

انتقل، يومه السبت 16 أكتوبر الجاري، إلى جوار ربه المشمول برحمة واسعة منه، الحاج أحمد أونجاز امزالي.
 

وقدم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، أصدق التعازي في رحيل الرجل الذي قدم الشيء الكثير للعمل الخيري في بلادنا، وكان مناضلا وفيا في صفوف البام.

 
وجاء في نص التعزية:

تلقيت ببالغ التأثر والأسى، نبأ وفاة الحاج أحمد أونجاز امزالي، رجل الأعمال المعروف بمدينة الدار البيضاء، والذي لم يدخر جهدا يوما على مستوى المبادرات الاجتماعية الرائدة (الخير والإحسان) وخاصة تجاه المدارس العتيقة … كما كان الراحل مناضلا عتيدا في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، وسبق له أن ترأس مجلس جماعة آيت امزال بإقليم اشتوكة آيت باها لعدة مرات.

وإثر هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، أتقدم باسمي الشخصي، وباسم كل أعضاء المكتب السياسي، والبرلمانيين، منتخبات ومنتخبي، مناضلات ومناضلي الحزب، إلى أسرة الراحل، بخالص التعـازي وأصدق عبارات المواسـاة.

وأسأل الله العلي القدير أن يمتع الفقيد بسابغ عفوه ومغفرته؛ ويرحمه رحمة واسعة، ويلهم ذويه الصبر والسلوان وعظيم الأجر، وإنـا لله وإنـا إليـه راجعـون.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...