الأمين العام ووفد من المكتب السياسي يترحمون على روح المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه

0 1٬035

ترأس؛ الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة؛ السيد عبد اللطيف وهبي؛ اليوم الجمعة 04 نونبر الجاري الموافق ل 09 ربيع الثاني 1444 ه؛ وفدا من المكتب السياسي؛ في زيارة لضريح محمد الخامس؛ للترحم على روح المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني؛ طيب الله ثراه.

وضم الوفد في هذه الزيارة الترحمية؛ كل من نائب الأمين العام السيدة فاطمة سعدي؛ ووزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة؛ السيدة غيثة مزور؛ والسيدة ليلى بيلغة؛ والسيدة هدى لمغاري؛ والنائب البرلماني مولاي هشام المهاجري؛ ورئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات؛ السيد منير ليموري.

وتندرج هذه الزيارة؛ في إطار إحياء الذكرى الرابعة والعشرين لرحيل قائد الأمة وباني المغرب الحديث؛ جلالة الملك المغفور له الحسن الثاني؛ طيب الله ثراه.

الذكرى التي تصادف تاريخ 09 ربيع الثاني من كل سنة هجرية؛ هي مناسبة استحضر من خلالها الأمين العام والوفد المرافق له؛ المسار المتميز لجلالة الملك الحسن الثاني موحد البلاد ومؤسس نهضتها الحديثة أكرم الله مثواه.

كما تم بالمناسبة رفع أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والغفران على روحي جلالة المغفور لهما الحسن الثاني ومحمد الخامس.

وتضرع أعضاء الوفد بالدعاء الصالح إلى الباري عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.