الأمين العام يؤكد أن البام وراء جلالة الملك لمواجهة أعداء الوحدة الترابية

0 284

قال السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “حزب الأصالة والمعاصرة وراء جلالة الملك القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس البلاد لمواجهة أعداء الوحدة الترابية، الذين حاولوا عبر بعض التصرفات البهلوانية التي لا تستقيم لاستفزاز المغرب كدولة وكقيادة”.

وأضاف وهبي، ” لكن رباطة الجأش وضبط النفس واتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب حسمت الموضوع لصالح المغرب، ونؤكد من جديد أن المغرب لا يمكن أن يتنازل عن ذرة رمل في صحرائه”.
وبعدما هنأ الجميع بهذا الانتصار الذي حققه المغرب، قدم الأمين العام التحايا للقوات المسلحة الملكية على هذا الموقف الحاسم تحت قيادة جلالة الملك بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية، وكذلك جميع المؤسسات العسكرية بما فيها الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة ووزارة الداخلية وغيرها.
كما لم يفوت الأمين العام فرصة التنويه بما قامت به الحكومة وخاصة وزارة الداخلية وزارة الخارجية في مناقشة الموضوع على المستوى الدولي، وأعطت الفرصة للوساطات التي لم تأخد بعين الاعتبار من طرف أعداء الوحدة الترابية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...