الأمين العام يتابع الوضع الوبائي بإقليم العرائش بعد إصابة عاملات بوحدة صناعية بفيروس كورونا

0 845

أجرى، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، أمس الإثنين 20 أبريل الجاري، اتصالا هاتفيــــا، مع الأمين العام الإقليم للحزب بالعرائش السيد مومن الصبيحي، للوقوف على وضعية الحالات المصابة بفيروس كورونا في الإقليم.

ويأتي هذا الاتصال، عقب تسجيل العشرات من الإصابات بفيروس كورونا بين العاملات على مستوى الوحدة المتخصصة في تصبير سمك الأنشوجة المعروف محليا ب “الشطون” (خيل جوميز- العرائش) ، حيث وصل مجموع المصابات إلى 47 حالة جرت عملية إخضاعهن للحجر الصحي، تزامنا مع التدابير المتخذة للحد من تفشي الفيروس المذكور.

وتوقف، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، خلال اتصاله بالأمين العام الإقليمي للبام بالعرائش، عند وضعية الحالة الوبائية بهذا الإقليم من جهة، ووضعية المصابات من جهة ثانية، إضافة إلى الإمكانيات اللوجيستيكية وبنيات الاستقبال المتاحة من أجل علاج الحالات المصابة وكذا تنزيل الحجر الصحي.

وبنفس المناسبة، أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، تعهده بالتواصل مع وزير الصحة السيد خالد آيت الطالب، من أجل العمل على تقوية ظروف اشتغال المؤسسات الصحية بإقليم العرائش من أجل جعلها قادرة على تقديم أجود الخدمات للمرتفقات والمرتفقين في ظل الظروف الراهنة، وكذا تأهيلها بما يجعلها أكثر قدرة واستعدادا لاستقبال الحالات المصابة والتعامل مع كل المستجدات بهذا الخصوص.

 

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...