الأمين العام يدعو الباميات لتجنب الصراعات والنقاشات الهامشية لأن المستقبل يحتاجهن ولأن المعركة الاَتية ستكون للإنهاء مع إقصاء وظلم النساء

0 1٬076

أكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي؛ أنه في الشهور المقبلة ستكون معركة قوية وعنيفة للإنهاء مع إقصاء وظلم النساء، والبام سينتصر ويحقق ما يريد.

وخاطب الأمين العام المؤتمرات خلال أشغال المؤتمر الوطني لمنظمة نساء البام، المنعقد يوم السبت 20 ماي 2023، ببوزنيقة، بالقول: “هناك قوة داخل هذا البلد تدعمكن وأنتن معي وأنا معكن سنستمر وسنغير ونؤثر في قانون مدونة الأسرة، ونغير كل النصوص المتعلقة بالطلاق والزواج وضمانات الزواج وضمانات الحياة والولاية والحضانة، سنناقش كل شيء وكل ما يمكن، لأننا أسسنا هذا الحزب لتغيير وضعية الأمة، وتغيير وضعية المرأة هو تغيير للأمة نحو الأفضل، لهذا تأكدن أنكن ستنتصرن وأن الأمل أمامكن”.

ونوه الأمين العام بالعمل الذي قامت به اللجنة التحضيرية برئاسة السيدة فاطمة سعدي، وكل من أسهم في إنجاح أشغال المؤتمر الوطني، مشيرا الى أن هذه هي الخطوة الأولى نحو المستقبل.

ودعا الأمين العام المؤتمرات، أن يتحملن ويتنازلن فيما بينهن من أجل إنشاء أجهزة هذه المؤسسة، مشددا على الجميع بأن يسهمن من أجل بناء مستقبل هذه المنظمة.

وحذر الأمين العام مؤتمرات منظمة النساء من الدخول في صراعات ونقاشات هامشية، لأن المستقبل يحتاجهن ولأن المعركة اَتية، “أما ما يكتبون وما يقولون فذلك يشرفني لأنه يدخل في معركة المرأة؛ وإذا كان من أجل هذه المعركة فأنا مستعد أن أتحمل كل شيء”.

بوزنيقة- تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.