الأمين العام يشرف على تدشين المقر الجهوي للحزب بالراشيدية

0 213

أشرف السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، صباح اليوم الاثنين 2 غشت 2021، على مراسيم افتتاح مقر الأمانة الجهوية والمحلية والإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الراشيدية.

 

الأمين العام والوفد المرافق له قاموا بجولة في المقر الجديد، وكان في استقباله أعضاء الأمانة الجهوية والإقليمية وعدد من مناضلات ومناضلي الحزب بالراشيدية.

وقدم السيد وهبي كلمة له بالمناسبة، أشاد من خلالها بالدينامية التي يعشها حزب الأصالة والمعاصرة على الصعيد الوطني، وبجهة درعة تافيلالت على الخصوص، مقدماً شكره لكل المناضلات والمناضلين الذين تجندوا بدرعة تافيلالت وبالراشدية خاصة بكل قوتهم لتدارك الخصاص الذي كان يعيشه الحزب على المستوى التنظيمي وهو ما جعلهم اليوم قوة جاهزة لربح رهان استحقاق الانتخابات المقبلة.

وأكد عبد اللطيف وهبي أن المقر الجهوي الجديد سيشهد دينامية جديدة على مستوى التنظيم بالجهة، وسيكون شاهد على انتصارات الحزب.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...