الأمين العام يهنئ السيد حسن سموم بعد الفوز الكاسح للبام في الانتخابات الجزئية بجماعة امنتانوت

0 559

وجه الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رسالة تهنئة إلى السيد حسن سموم بعد فوز الحزب بـــ 13 مقعدا من أصل 15 في الانتخابات الجزئية التي جرت، أمس الخميس، بخصوص المناصب الشاغرة بجماعة إمنتانوت، التابعة لإقليم شيشاوة.

وقال الأمين العام في رسالة التهنئة الموجهة للسيد حسن سموم، “على إثر النتائج المشرفة التي حصل عليها مرشحي حزب الأصالة والمعاصرة خلال الانتخابات الجزئية التي جرت أمس الخميس 7 يناير 2021 بجماعة امنتانوت التابعة لإقليم شيشاوة، يشرفني أن أتقدم باسم جميع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بأحر التهاني وأطيب التبريكات لكم ولمختلف أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة الفائزين في هذه الاستحقاقات”.

وأضاف الأمين العام، “ومن خلالكم نهنئ كافة مناضلات ومناضلي الحزب بإمنتانوت على المجهودات التي قاموا بها، آملين أن يشكل هذا الانتصار مدخلا جديدا للمزيد من النتائج الهامة لحزبنا خلال الاستحقاقات القادمة سواء داخل الإقليم أو عبر التراب الوطني عموما، بما يعزز المسار الديمقراطي العام ببلادنا”.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...