الأمين العام يهنئ السيد عمر العيساوي بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة ووزكان

0 310

وجه، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، رسالة تهنئة إلى السيد عمر العيساوي، وذلك بمناسبة انتخاب هذا الأخير رئيسا لجماعة ووزكان- إقليم شفشاون.
 
وجاء في مضامين الرسالة:
“إنه لمن دواعي الغبطة والسرور أن أتقدم إليكم باسمي الشخصي، وباسم كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة على امتداد الوطن، بأجمل عبارات التبريك وأصدق المتمنيات، بمناسبة انتخابكم رئيسا لمجلس جماعة ووزكان- قيادة الجبهة بإقليم شفشاون، وذلك بعدما سجلتم تفوقا كبــــــيرا وواضحا، خلال عملية الانتخاب التي جرت يوم الخميس 19 نونبر، وخلالها تمكنتم من حصد 19 صوتا من مجموع 26 صوتا.
وبهذا الإنجاز، استطعتم التأكيد على قوة حزب الأصالة والمعاصرة ونجاحه في مواصلة مسيرة رئاسة جماعة ووزكان بنجاح واقتدار، خلفا للراحل الأخ فؤاد أمنكور -المناضل المعطاء والخدوم- الذي وافته المنية مؤخرا سائلين الله عز وجل أن يرحمه رحمة واسعة ويسكنه فسيح الجنان.
وإنها لمناسبة أتوجه فيها إليكم راجيا من الله لكم كل التوفيق والنجاح في مهامهم المنوطة بكم، خصوصا وأننا ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقكم، وسعيكم ومساهمتكم وكافة مستشارات ومستشاري حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة ووزكان وباقي الجماعات الترابية بإقليم شفشاون، في خدمة الصالح العام والترافع عن كل القضايا التي تهم الساكنة المحلية”.
 وتفضلوا بقبول أسمى عبارات التقدير والاحترام.

عبد اللطيف وهبي
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...