الأمين العام يهنئ السيد منير ليموري بمناسبة انتخابه رئيساً للجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات

0 338

هنأ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، يومه السبت 19 مارس الجاري؛ السيد منير ليموري إثر انتخابه رئيساً للجمعية المغربية لرؤساء الجماعات.

وقال وهبي: “أهنئ أخي منير ليموري؛ المناضل في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة؛ ورئيس مجلس جماعة طنجة؛ على الثقة التي حظي بها لرئاسة الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات؛ خلفاً للدكتور محمد بودرا الذي قدم من جانبه الشيء الكثير للجمعية وبصم على عمل جيد طيلة فترة رئاسته للجمعية.

وأعتبر أن الإجماع الذي حظي بها السيد ليموري، خلال الجمع العام المنعقد بمراكش، صورة جد مشرفة للفعل الديمقراطي على مستوى تدبير التراب وتعزيز دور المؤسسات المنتخبة جهويا، إقليميا ومحليا.

كما أن تجديد الثقة في حزب الأصالة والمعاصرة، لقيادة مشعل الجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات للفترة الممتدة ما بين 2022 و 2027؛ تشكل محطة للفخر والاعتزاز بكل مناضلات ومناضلي البام وخاصة منهم المنتخبات والمنتخبين (رؤساء ومستشارين) عبر امتداد التراب الوطني؛ بالنظر إلى ما يحققونه من نتائج ومنجزات وما يسهمون فيه من مبادرات هامة ومؤثرة بشكل جد إيجابي.

وختاما؛ أتمنى لأخي منير ليموري كامل النجاح والتوفيق في مهمته على رأس الجمعية، وأرجو أن يحقق هذا التتويج مزيدا من النجاحات لرؤساء مجالس الجماعات الترابية؛ الخير وخدمة الساكنة والتجاوب مع تطلعاتها المختلفة في إطار الصالح العام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.