الأمين العام يهنئ المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة تأهله لربع نهائي كأس العالم قطر -2022

0 384

توجه، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، إلى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعبارات التهنئة والتبريك؛ وذلك إثر تأهله لربع نهائي كأس العام (مونديال 2022) المُقامة بدولة قطر.

وجاء تأهل المنتخب المغربي إثر تغلبه بالضربات الترجيحية في المباراة التي جمعته مساء اليوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري بملعب المدينة التعليمية (الدوحة)، بنظيره الإسباني.

وهنأ السيد الأمين العام بهذه المناسبة، ومعه السيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي؛ وكل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، (هنؤوا) الأطر التقنية والإدارية، ولاعبي المنتخب الوطني؛ معبرين لهم عن فخرهم بهذا الإنجاز التاريخي والأول من نوعه على مستوى المشاركة الوطنية والعربية في بطولات كأس العالم؛ مع أجمل المتمنيات لهم باستكمال مشوار التألق والنجاح في القادم من المباريات.

ونوه الأمين العام والسيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي وكل مناضلات ومناضلي الحزب؛ في نفس الوقت، بالروح القتالية العالية التي أبان عنها أسود الأطلس خلال مباريات الدور الأول وكذا دور ثمن النهائي؛ وهو الأمر الذي مكن النخبة الوطنية من اللحاق بالمنتخبات العريقة التي ستتنافس في ربع النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.