الأمين العام يهنئ جلالة الملك بنجاح العملية

0 801

على إثر إجراء جلالة الملك محمد السادس نصره الله لعملية جراحية، كللت بالنجاح بفضل الله تعالى، تقدم الأستاذ عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بتهنئة خاصة لأمير المؤمنين حفظه الله ونصره.

ومما جاء في برقية السيد وهبي المرفوعة إلى جلالة الملك حفظه الله: أن “السيد الأمين العام أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، يتشرف بتقديم لجلالة الملك حفظه الله أجمل التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة نجاح العملية الجراحية، سائلا المولى عز وجل أن يعجل بشفاء جلالة الملك، ويعافيه في بدنه، ويديم عليه موفور الصحة والعافية، ويحفظه من كل سوء ومكروه، ويحقق على يديه الكريمتين سمو المملكة المغربية ورقيها”.

وكان بلاغ للديوان الملكي قد أفاد بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، قد أجرى يوم أمس الأحد 14 يونيو 2020 بمصحة القصر الملكي بالرباط، عملية كللت بالنجاح، وذلك على غرار العملية التي أجريت لجلالته يوم 26 فبراير 2018 بباريس.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...