الأمين العام يهنئ سيدي محمد صلاح الخير إثر انتخابه رئيسا للمجلس الإقليمي للرحامنة

0 452

هنـــــــــأ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، يومه الجمعة 30 أبريل الجاري، السيد سيدي محمد صلاح الخير، وذلك بمناسبة انتخاب هذا الأخير رئيسا للمجلس الإقليمي للرحامنة عن حزب الأصالة والمعاصرة.

وكان صلاح الخير قد انتخب، بالإجماع (15 عضوا من أصل 17 مجموع أعضاء المجلس)، خلال الانتخابات الجزئية التي جرت مطلع الأسبوع الجاري. كما انتخب بنفس المناسبة عن حزب الأصالة والمعاصرة، كل من السادة: طارق طه، عبد الفتاح الزراري، ومصطفى الرماني –على التوالي- لمنصب النائب الأول، النائب الثاني، والنائب الثالث.

صلاح الخير وفي كلمة له عقب انتخابه على رأس المجلس الإقليمي للرحامنة، وجه عبارات الشكر إلى كل أعضاء المجلس الذين وضعوا الثقة في شخصه من أجل تحمل المسؤولية ذات الصلة، كما ثمن جهود السلطات المحلية وما تقوم به من جهود بمعية المنتخبين من أجل تحقيق التنمية على مختلف الأصعدة بإقليم الرحامنة. وأكد صلاح الخير على أن منظور اشتغاله سيكون على أساس “المقاربة المشتركة” بين كل مكونات المجلس وتنسيق وتعاون مع كل المؤسسات وكافة المتدخلين، مع العمل على استكمال كل الأوراش التي أطلقها سلفه الراحل السيد مصطفى الشرقاوي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...