الأمين العام يهنئ فريق الرجــــــــاء البيضاوي بمناسبة فوزه بلقب “كأس العرب للأندية”

0 134

هنـــــــــأ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، فريق الرجـــــــاء الرياضي البيضاوي، وذلك إثر تتويجه بلقب كأس العرب للأندية، في المقابلة التي جمعته بفريق الاتحاد السعودي، أمس السبت 21 غشت الجاري، على أرض ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وهنأ السيد الأمين العام بهذه المناسبة، باسمه الخاص، وباسم كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، رئيس، أعضاء المكتب المسير، والأطر الإدارية، والإدارية، ولاعبي فريق الرجاء البيضاوي، وكل محبي وعشاق الفريق على امتداد التراب الوطني، مبرزا أن هذا اللقب هو مفخرة لكرة القدم خاصة والرياضة الوطنية بشكل عام.

ونوه الأمين العام في نفس الوقت، بالروح البطولية والاجتهاد الذي سارت على نهجه كل مكونات الفريق طيلة مشوار التباري منذ المباراة الأولى إلى مباراة النهائي.

وكان فريق الرجاء الرياضي البيضاوي قد ظفر بلقب كأس العرب للأندية، بعد فوزه على حساب الاتحاد السعودي، بركلات الترجيح 4 مقابل 3، عقب التعادل 4-4، في المواجهة التي جمعتهما أمس السبت بالرباط.

وللإشارة، فإن الفريق البيضاوي كان قد فاز بالكأس ذاتها في نسختها التي أقيمت في العام 2006.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...