الأمين العام يهنئ فريق الرجــــــــاء البيضاوي إثر فوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

0 176

هنأ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، فريق الرجـــــــاء البيضاوي، إثر تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في المقابلة التي جمعته اليوم السبت مع فريق شبيبة القبائل الجزائري.

وهنأ السيد الأمين العام بهذه المناسبة، باسمه الخاص، وباسم كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، كل لاعبي الرجاء البيضاوي والإدارة التقنية، وكذا كل أعضاء المكتب المسير للفريق، ومحبي وعشاق الرجاء، معتبرا أن هذا التتويج القاري، هو تتويج لكرة القدم الوطنية وكذا لكل الجهود التي بذلها الفريق البيضاوي بكافة مكوناته، طيلة مشوار التباري منذ أول مباراة في المنافسة وصولا إلى تحقيق الانتصار في النهائي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد ظفر بهاته الكأس الإفريقية بعد فوزه على حساب شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لواحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء اليوم السبت 10 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب الصداقة بالعاصمة البنينية كوتونو.

وتوج الفريق البيضاوي بالكأس ذاتها في نسختيها لسنتي 2003 و2018، تواليا على حساب نادي القطن الكاميروني وفيتا كلوب الكونغولي.

وسجل هدفي الرجاء البيضاوي في هذه المباراة النهائية اللاعب سفيان رحيمي (د 7)، وبين مالانغو (د 14)، فيما سجل هدف شبيبة القبائل زكرياء بولحية (د 46).

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...