الأمين العام يهنئ فريق الوداد الرياضي بمناسبة فوزه بالبطولة الوطنية الاحترافية ونيله اللقب 22 في تاريخه الرياضي

0 153

توجه، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد اللطيف وهبي، إلى فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بعبارات التهنئة والتبريك؛ وذلك عقب تتويجه أمس الأربعاء؛ على رأس البطولة الاحترافية الوطنية وحصده للقب 22 في سجله الرياضي وطنيا.

وجاء تتويج نادي الوداد الرياضي؛ بعدما تعادل أمام المولودية الوجدية بهدفين مماثلين؛ في مباراة احتضنها الملعب الشرفي بوجدة؛ ضمن أطوار الدورة 29 للبطولة الاحترافية الوطنية “إنوي” لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وهنأ السيد الأمين العام بهذه المناسبة، ومعه أعضاء المكتب السياسي؛ وكل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، بهذه المناسبة؛ كل الأطر التقنية والإدارية، ولاعبي فريق الوداد الرياضي معربين لهم عن أطيب المتمنيات وأجمل التبريكات بعد تتويجهم بالبطولة الوطنية الاحترافية وتمكنهم من الظفر وطنيا باللقب 22 في مشوارهم الكروي.

تتويج يؤكد تألق فريق الوداد الرياضي وجهود كل مكوناته في الوصول إلى مصاف التتويج على وجه الخصوص؛ وكذا نجاح كرة القدم الوطنية وقدرتها على تحقيق الأهداف والنجاحات بشكل عام.

ونوه الأمين العام والسيدات والسادة أعضاء المكتب السياسي وكل مناضلات ومناضلي الحزب؛ كذلك، بما أبداه اللاعبون من نشاط وإحساس بالمسؤولية داخل رقعة الملعب خلال دورات البطولة؛ مما أسهم في تحقيقهم اللقب عن تمكن وجدارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.