الأمين العام يهنئ فريق نهضة بركان فوزه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

0 287

هنأ، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي، فريق نهضة بركان، إثر تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على فريق “بيراميدز المصري” بهدف لصفر، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء يوم الأحد 25 أكتوبر الجاري، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

ونوه السيد الأمين العام بهذه المناسبة، بكل لاعبي نهضة بركان والإدارة التقنية وكل أعضاء المكتب المسير للفريق، معتبرا أن هذا التتويج القاري الأول من نوعه في تاريخ النادي، هو تتويج لكرة القدم الوطنية بكل المقاييس، وتتويج كذلك لكل الجهود التي بذلتها كافة مكونات فريق نهضة بركان، طيلة مسار التباري منذ أول مباراة ضمن المنافسة حتى تحقيق الفوز في مباراة النهائي.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في ذات التهنئة “الفوز بهذا اللقب الإفريقي، يعتبر أيضا مفخرة للجمهور الرياضي المحلي ببركان والمغربي عامة التواق إلى الألقاب.

وعبر وهبي في الأخير عن متمنياته بمزيد من النجاح والتألق للفريق البركاني سواء تعلق الأمر بالمنافسات القارية أو الوطنية.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...