الإبراهيمي يدشن فضاء “ماكلتي” ببركان لصالح الفئات الهشة والباعة الجائلين

0 533

شارك محمد الإبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، يوم السبت 8 دجنبر 2018، في تدشين فضاء “ماكلتي” بطريق وجدة قرب المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك بحضور عامل إقليم بركان، وبرلمانيي الإقليم، ورئيس جمعية تسيير الفضاءات العمومية، ورؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين، والمحتمع المدني، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الوطني والجهوي.

ويأتي هذا المشروع الهام في اطار النهوض بالفئات الهشة، وتنظيم الباعة الجائلين الممتهنين للأنشطة المتعلقة بإعداد وبيع المأكولات السريعة، وذلك من خلال توفير الظروف الملائمة، والشروط الضرورية لمزاولة مثل هذه الأنشطة.

وفي السياق ذاته، قام الإبراهيمي إلى جانب باقي الحضور بجولة في فضاء “ماكلتي”، حيث اطلع الجميع على أنواع المأكولات المتوفرة وظروف الاشتغال وشروط السلامة الصحية، إضافة إلى الوقوف على مختلف المرافق الصحية ومكان الوضوء، وقاعة الصلاة المحاذية للفضاء.

وعبرت الفئة المستفيدة من محلات فضاء “ماكلتي” عن سعادتهم بهذا المشروع المتميز، مشددين على أهميته التي تتجلى في تنظيم الباعة الجائلين ومنح للفئات الهشة فرص للعمل.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...