الإدريسي: نؤكد على إيصال البرنامج الانتخابي بشكل مبسط والأهم هو حث المواطنين على المشاركة في العملية السياسية

0 270

عقد السيد سيدي صالح الإدريسي  وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات التشريعية والجماعية مرفوقا بوكيل لائحة الجهة السيد لحماد العزات والسيدة فاطمتو بجيجة والسيدة فايزة زيان والسيدة عبيدة حيماد وكيلة لائحة المجلس الجماعي، (عقدَ) لقاء تواصليا وتقييميا مع مرشحي الحزب بالجماعة الحضرية.

هذا اللقاء أكد خلاله الإدريسي وشدد على ضرورة التقيد التام بالمقتضيات القانونية المؤطرة للحملة الانتخابية والاجراءات الإحترازية الموصى به.

كما أبرز الدور الذي يلعبه المجلس البلدي خاصة وأن طموح الحزب بالسمارة هو الظفر برئاسة هذا المجلس حتى يتمكن من تنزيل برنامجه الانتخابي المحلي الذي تمت صياغته وفق مقاربة تشاركية وبتشخيص مسبق.

وفي تعليقه على الأسماء التي تم اختيارها، شدد المتحدث على أن المعيار الأولي كان هو الكفاءة، فاختيار أطر بقطاع الصحة لرئاسة لائحة النساء جاء بناء على الخصاص الكبير الذي يعاني منه هذا القطاع الذي “يعتبر أولوية لنا على حد قوله”.

وفيما يتعلق ببرنامج الحملة أكد الإدريسي أن التواصل مع المرشحين سيكون بشكل يومي بالمقر الرئيسي للحزب لأجل تقييم العمل ومناقشة جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالحملة، موصيا بحملة نظيفة قائمة على احترام الاخر وعلى التواصل المباشر مع الساكنة مع إعطاء الأولوية لصحة المواطن وشدد على إيصال البرنامج الانتخابي بشكل مبسط وبدون وعود وهمية فالمهم هو حث المواطنين على المشاركة في العملية السياسية.

جدير بالذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة بالسمارة يخوض غمار الانتخابات الجماعية والتشريعية بصفوة من الشباب من أبناء الإقليم بمتوسط عمر لا يتعدى 35 عاماَ وبشواهد عليا (دكتوراة، وماستر) وتقنيين متخصصين.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...