الإدريسي والغلبزوري يعقدان لقاء مع رؤساء جماعات ترابية بالعرائش لتدارس قضايا تنظيمية وتنموية

0 651

بمبادرة من رؤساء جماعات منتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش، انعقد مساء يوم السبت 10 نونبر، اجتماع تحت إشراف عضو المكتب السياسي السيد أحمد الإدريسي والأمين الجهوي السيد عبد اللطيف الغلبزوري.

وطرح السادة رؤساء الجماعات الحاضرين في الاجتماع، جملة من القضايا التنموية التي تهم الساكنة وسبل التخفيف من المشاكل التي تتخبط فيها هذه الجماعات، وخاصة ما يتعلق بالبنيات التحتية والمرافق الاجتماعية.

كما كان هذا الاجتماع، مناسبة للتطرق للوضع التنظيمي للحزب بإقليم العرائش، حيث أكد كل من الإدريسي والغلبزوري، أن قيادة الحزب عازمة على تفعيل البنيات التنظيمية الإقليمية، من خلال خارطة الطريق التي أطلقها الأمين العام السيد حكيم بن شماش وكذا البرنامج التنظيمي الذي أقره المكتب السياسي.

وفي هذا السياق، تم الاتفاق على توسيع المشاورات مع باقي منتخبي إقليم العرائش ومناضلاته ومناضليه بهدف تنزيل المقاربة التنظيمية للحزب بالإقليم، حيث سيتم في أقرب الآجال التنسيق مع المكتبين السياسي والفيدرالي للحزب قصد عقد لقاء تنظيمي من أجل الدفع بالهياكل التنظيمية بالإقليم وإطلاق الدينامية المطلوبة بها، تنفيذا لمقتضيات خارطة الطريق التي قدمها الأمين العام والهادفة إلى الرفع من أداء الحزب على كافة المستويات.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...