الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن استئنــــــاف بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال

0 288

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، استئناف منافسات هذه البطولة، بعد مرحلة توقف استمرت لبضعة أشهر، وذلك بسبب موجهة انتشار فيروس كورونا، حيث أكد الاتحاد العربي لكرة القدم حرصه على صحة وسلامـــة لاعبي وأطقم الأندية المشاركة في البطولة المذكورة.

وعلى هذا الأساس، ستستكمل المنافسات الخاصة بالدور نصف النهائي ونهائي البطولة، وذلك بعد الحسم في المواعيد مع التنسيق -بهذا الشأن- مع الأندية المتأهلة، ويتعلق الأمر بكل من: الرجاء البيضاوي (المغرب)، النادي الاسماعيلي (مصر)، اتحاد جدة، ونادي شباب الرياض (السعودية).

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الاسماعيلي كان قد فاز على فريق الرجاء البيضاوي في الدور النصف النهائي، بهدف مقابل البياض، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب الاسماعيلية. في انتظار إجراء مواجهة الإياب التي ستحتضنها مدينة الدار البيضاء. وفي سياق متصل، فإن فريقا شباب الرياض واتحاد جدة، لن يخوضا مباراتي الذهاب والإياب، بمدينتي الرياض وجدة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...