الاجتماع الأسبوعي..فريق البام النيابي برئاسة أحمد التويزي يفتح نقاشاً جاداً ومسؤولاً حول عدد من المواضيع الاَنية

0 123

فتح أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، خلال اجتماعهم الأسبوعي المنعقد صباح يومه الاثنين 27 يونيو 2022، برئاسة السيد أحمد التويزي، نقاشاً جاداً ومسؤولاً حول عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعمال الاجتماع.

وقام رئيس الفريق النيابي خلال الاجتماع الذي عرف حضوراً مكثفاً للسيدات والسادة النواب البرلمانيين، بإطلاع الحضور على مخرجات اجتماع المكتب السياسي الأخير، والقرارات التي خرج بها، بالإضافة إلى الإطلاع على أنشطة مكتب مجلس النواب، وأنشطة اللجان النيابية، وفتح نقاشا واسعا من أجل بلورة مجموعة المقترحات والأفكار التي سيشتغل عليها الفريق البرلماني مستقبلاً.

وأفاد رئيس الفريق النيابي في تصريح لــ”ّبام.ما” على هامش الاجتماع الأسبوعي، بأنه قد تمت مناقشة مقترحات القوانين التي قدمها الفريق البامي والتي ستصل هذا الأسبوع إلى 16 مقترح قانون.

وأكد التويزي أن الفريق البرلماني خلال جلسة الأسئلة الشفوية سيقوم بطرح مجموعة من الأسئلة الشفوية على أعضاء الحكومة تهم مجموعة من القطاعات الحكومية، أبرزها: ملاعب القرب، وتعميم الربط بشبكات الماء والكهرباء بالمؤسسات المدرسية بالوسط القروي، وتأهيل المطاعم المدرسية، واستراتيجية تشجيع واستقطاب الاستثمارات في القطاع الرقمي، والخريطة القضائية الجديدة، ومراجعة الإطار القانوني المنظم للجمعيات.

تحرير: خديجة الرحالي / تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.