الاجتماع الشهري لغرفة الصناعة التقليدية يتدارس الإعداد لمجموعة من الأنشطة والمشاريع الجديدة

0 218

برئاسة السيد امحمد لحميدي عقد مكتب غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الاثنين 29 أبريل الجاري، بمقرها بطنجة، أشغال اجتماعه الشهري، وبحضور المدير الجهوي للصناعة التقليدية بالنيابة وباقي السادة أعضاء المكتب، ومدير الغرفة ورئيس مصلحتها الإقليمية بتطوان، والسادة رؤساء مصالح الغرفة المركزية.

كما شارك في مداولات هذا الاجتماع، وفي سياق تفعيل دينامية العمل السنوية التي تباشرها الغرفة في كل أقاليم الجهة، (شارك) رئيس لجنة التحضير لمهرجان الحلاقة في دورته الخامسة، إلى جانب عدد من أطر الغرفة.

وتضمن جدول أعمال اجتماع المكتب، عددا من النقاط، من بينها المصادقة على محضر اجتماع المكتب السابق، والاطلاع على المراسلات والواردة والصادرة عن الغرفة. كما تدارس الاجتماع وضع برنامج لتكوين السادة أعضاء الغرفة، إضافة إلى نقطة تتعلق بتحديد تاريخ ومكان تنظيم المهرجان الجهوي الخامس للحلاقة وتزيين العرائس. كما تم في نفس الاجتماع تدارس مشاريع اتفاقية شراكة.

وعلاقة بالدينامية الهيكلية التي تشهدها للغرفة، تدارس المجتمعون وضعية ملحقة الغرفة بالقصر الكبير، كما تم الاستماع بنفس المناسبة إلى مضامين عرض حول مشروع إنجاز مقر الغرفة الجديد بطنجة.

مراد بنعلي