الاستحقاقات الجماعية..باميو إنزكان سبَّاقُون في وضع لائحتهم والكيحلي يؤكد سنسعى دائما للريادة

0 656

أنهى المسؤولون بالأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بإنزكان، عملية تقديم اللائحة الرسمية للحزب المزمع خوضها للانتخابات الجماعية ليوم الثامن من شتنبر المقبل.

وكانت الأمانة المحلية لحزب الجرار سباقة في وضع اللائحة الرسمية لمرشحي ومرشحات الحزب للانتخابات الجماعية، وذلك عقب إجرائهم لسلسلة من اللقاءات المفتوحة والمشاورات الداخلية للحسم في المرشحين وترتيبهم التسلسلي وأهليتهم القانونية ومكانتهم بين مختلف الشرائح المجتمعية قبيل الترشح في لائحة الجرار.

هدا وجاءت اللائحة الرسمية لحزب رفاق عبد اللطيف وهبي بإنزكان كالاتي، محمد اومولود وكيلا للائحة يليه المنسق المحلي صالح الكحيلي ثم الناشط الرياضي خالد أكشار والفاعل المدني محمد الكلاوي المعروف باسم “حمودة” داخل الأوساط السياسية، يليهم كل من حمو أوعلي وعزيز العلاوي إلى جانب 17 مرشحا آخر يمثلون مختلف أحياء المدينة. في حين، اعتلت خديجة شعبل ترتيب اللائحة النسائية الإضافية.


من جهته، أكد المنسق المحلي لحزب الجرار بإنزكان صالح الكحيلي أن مكونات الحزب بإنزكان كانوا حريصين على أن يبادروا إلى وضع اللائحة الرسمية لدى السلطات المحلية المختصة وتعلتي لائحة الجرار المرتبة الأولى في ترتيب اللوائح المرشحة لخوض غمار الانتخابات الجماعية المقبلة.

وتابع صالح الكحيلي/ وصيف وكيل اللائحة، وهو الذي يجر وراءه خبرة سنوات من العمل السياسي وتدبير الاستحقاقات الانتخابية، (تابع) تأكيده على أن اعتلاء لائحة الجرار المرتبة الأولى بين اللوائح المرشحة فأل خير لكي تحقق لائحة الحزب المرتبة الأولى يوم الاقتراع لثامن من شتنبر المقبل.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...