الاقتصاد الاجتماعي والتضامني: سومية فخري تفتتح بطنجة تكوينا في مجال السلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

0 438

افتتحت نائبة رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة المكلفة بقطاع التنمية الاجتماعية السيدة سومية فخري، أمس الخميس 28 فبراير 2019، بطنجة، تكويناً في مجال السلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

التكوين يندرج في إطار مشروع وضع سياسة جهوية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ومن أجل تسهيل حصول التعاونيات العاملة في قطاع المنتوجات المحلية على شهادة السلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وفي سياق إيلاء العناية بالمكانة التي يحظى بها موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني لدى مجلس الجهة، وكذا ضمن سلسلة من الدورات التكوينية التي دأب مجلس الجهة على تنظيمها.

كما يأتي هذا التكوين كذلك استجابة لحاجة تعاونيات منتمية لتراب الجهة لشهادة السلامة الصحية لمنتوجاتها، وثمرة لمجهودات دار الاقتصاد الاجتماعي والتضامني والمديرية الجهوية للفلاحة بإنجاز 8 دلائل مرجعية باللغتين العربية والفرنسية لكيفية الحصول على شهادة أو ترخيص السلامة الصحية في ميادين الاشتغال التي تمتاز بها جهة طنجة تطوان الحسيمة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...