الانتخابات الجماعية بالقصر الكبير .. أحمد بكور وكيلا للائحة شــــــابة بامتياز تضم نساء ورجالا أطرا وكفاءات من تخصصات مختلفة

0 756

يؤكد حزب الأصالة والمعاصرة على استكمال إسهامه في البناء الوطني والأوراش الإصلاحية الكبرى التي تشهدها بلادنا، وعلى إعادة الاعتبار إلى العمل السياسي بمعناه النبيل، ونهج سياسة القرب، وتخليق الحياة العامة، والاستجابة لرغبة النخب والفعاليات الجديدة للإسهام في ترسيخ الاختيار الديمقراطي الحداثي.

في كل الدوائر الانتخابية رشح الحزب وجوها وكفاءات نسائية ورجالية مع التركيز على الإعلاء من شأن الشباب، كما تم ترشيح أسماء متمرسة في العمل السياسي- الحزبي سواء على مستوى تدبير المجالس الترابية أو الغرف المهنية، كما هو الحال بالنسبة للانتخابات الجماعية بإقليم العرائش وبالضبط على مستوى الدائرة الانتخابية لدائرة القصر الكبير، حيث أوكلت مهمـــــة قيادة اللائحة للسيد أحمد بكور (الجزء 1)، في حين أسندت مهمة وكيلة اللائحة (الجزء 2) للسيدة إلهام ركاع.

أحمد بكور، المقاول، والأمين العام المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة، والمنتخب النشيط جدا على مستوى غرفة الصناعة التقليدية جهويا ومحليا، يدخل انتخابات 08 شتنبر 2021، وكله ثقة في نيل أصوات المواطنات والمواطنين بالنظر إلى السمعة الطيبة التي يحظى بها في كل تراب جماعة القصر الكبير، وكونه مترافع جيد ومنصت بشكل مستمر لصوت المواطن ومستعد للتجاوب مع التساؤلات التي يطرحها خاصة منها ما تعلق بخدمات القرب..

بكور مع اللائحة الشبابية من النساء والرجال (الجزء 1 والجزء 2) كلهم عزم على تمثيل ساكنة القصر الكبير في المجلس الجماعي للولاية الانتدابية 2021- 2027، وشعارهم “البام باش نزيدوا القدام” .. ولأن القصر الكبير تستحق أكثر فأكثر فيما يتعلق بالتنمية المحلية المنشودة.

وفي سياق متصل، تواصلنا مع د.عزيز الحساني، نائب الأمين العام المحلي للحزب بالقصر الكبير، والثالث في لائحة السيد أحمد بكور، وسألناه عن الأجواء العامة التي تمر فيها الحملة الانتخابية، فأجاب: “لا بد بداية من التعبير عن فخري الكبير بتمثيل الحزب لخوض الانتخابات الجماعية بالقصر الكبير، وأؤكد بهذا الخصوص على أن البام يترجم مبادئه على أرض الواقع بدعم ترشيح الشباب لمواقع المسؤولية، ولائحة الحزب تضم أطرا وكفاءات من تخصصات مختلفة، بالإضافة طبعا إلى شخصيات سياسية راكمت التجربة كوكيل اللائحة السيد أحمد بكور”.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...