الانتخابات المهنية.. البشير يعتزم جعل القطاع الفلاحي مسهماً قوياً في التنمية القروية بجهة كلميم وادنون

0 239

كشف وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- جهة كلميم وادنون، الدائرة الانتخابية 8 لقصابي، السيد البشير يرجى الله، أن قطاع الفلاحة يعد قطاعا استراتيجيا ووحيويا ببلادنا، وأنه ركيزة أساسية لتحريك الاقتصاد الوطني، وأن النهوض بأوضاع الفلاحين يبقى الهدف الرئيسي، حتى يتمكن الفلاح من الإقلاع والمساهمة في برامج التنمية التي تعرفها الجهة.

وأوضح البشير في تصريح له، أنه ولأجل تحقيق هذه الغاية وجب تمكين المهنيين بالقطاع الفلاحي خاصة في العالم القروي، من آلية ترافعية وتمثلية قوية توفر كل آليات تحقيق النهوض بأوضاع الفلاح والكساب.

وأضاف ذات المتحدث، أنه يسعى لتحقيق المزيد من الانتظارات وتطلعات الكسابة المحليين والإجابة على تساؤولاتهم ومشاكلهم المستقبلية، والعمل بمسؤولية والكفاءة والجدية ونجاعة في طرح الأفكار، والقرب من الفلاح والتفاوض وحل المشاكل المرتبطة بالقطاع.

وأكد المرشح البامي على خصوصية وأهمية هذه المرحلة المفصلية من تاريخ التغيير في بلادنا، بصفته أحد الشباب الذين يسعون إلى معانقة التغيير والإصلاح، الذي بات ضرورة حتمية لإنتشال منطقة لقصابي والأقاليم المجاورة من واقعها المأزوم الذي يشهده القطاع الفلاحي.

وأبرز يرجى الله رغبته للترشيح لإنتخابات غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- الدائرة الانتخابية 8 لقصابي، بكونها تشكل آلية لتحقيق هذا المبتغى، الذي يبنى انطلاقا من المساهمة الفعلية والمسؤولة له كمهني منتمي للقطاع (فلاح).

وتعهد المتحدث بالعمل على تأهيل هذا القطاع لتطويره باعتباره شريكا أساسيا في التنمية، وتمكين الفلاحين الصغار من آليات ووسائل العمل من أجل الإنتاج، والدفاع عن الكساب وتوفير مجالات الرعي في إطار القانون.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...