الانتخابات المهنية.. حسن أزلف يلتزم بالنهوض بأوضاع الفلاحين والمساهمة في التنمية بجهة كلميم وادنون

0 255

اعتبر، وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- جهة كلميم وادنون، الدائرة الانتخابية 14 إفني، السيد حسن أزلف، أن الفلاحة قطاع منتج وركيزة أساسية لتحريك الاقتصاد الوطني، وأن النهوض بأوضاع الفلاحين هدف أساسي لتحسين جودة الحياة بالعالم القروي وتنميتها.

وكشف أزلف في تصريح له، أنه ولأجل تحقيق هذه الغاية وجب تمكين المهنيين بالقطاع الفلاحي في العالم القروي، من شروط الإقلاع عبر آلية ترافعية وتمثلية قوية داخل غرفة الفلاحة.

وأضاف ذات المتحدث، أن الفلاح كيفما كان حجمه ركيزة أساسية لتقدم الاقتصاد المحلي، بإعتباره مصدرا للتنمية المحلية وأحد القطاعات التي تشغل موسميا عدد مهم من اليدة العاملة، مبرزا رغبته للترشيح لإنتخابات غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- الدائرة الانتخابية 14 افني، آلية لتحقيق ذلك.

وتعهد أزلف؛ الذي يشتغل كمسير تعاونية وفاعل جمعوي، بتحسين وضعية الفلاحين، والعمل على تأهيل هذا القطاع لتطويره باعتباره شريكا أساسيا في التنمية المحلية والجهوية.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...