الانتخابات المهنية.. سالم أفقير يتطلع إلى تحسين جودة الخدمات والتجارة بجهة كلميم وادنون

0 217

أفاد وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات -صنف الخدمات- بجهة كلميم وادنون، الدائرة الانتخابية اسا الزاك ، السيد سالم أوفقير، أن التجارة والصناعة والخدمات ركيزة أساسية داخل إقليم آسا الزاك، بهدف تحريك عجلة الاقتصاد المحلي، خاصة قطاع الخدمات وما يقدمه من بدائل لعطالة الشباب من حاملي الشواهد الجامعية العليا.

وأكد أوفقير، في تصريح له، أنه ولأجل تحقيق هذه الغاية وجب تمكين المهنيين في قطاع الخدمات من آلية ترافعية وتمثيلية قوية تتوفر على كل ضمانات تحقيق حضور قوي للشباب العامل في قطاع الخدمات من اجل الترافع على مشاريعهم ومطالبهم.

وأضاف ذات المتحدث، أن المهني (صنف الخدمات) ركيزة أساسية لتقدم الاقتصاد المحلي بإعتباره أحد المسهمين في دورة الإنتاج الاقتصادي المحلي، مبرزا رغبته للترشيح لإنتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات -صنف الخدمات- باعتبارها آلية لتحقيق هذا المبتغى، الذي يبنى انطلاقا من المساهمة الفعلية والمسؤولة له كمهني منتمي للقطاع.

كما تعهد أوفقير، بالعمل على تأهيل وتجويد خدمات هذا القطاع لتطويره بإعتباره شريكا أساسيا في تنشيط الاقتصاد الوطني والمحلي، ويجب أن يكون القطاع ضمن أولويات الشراكة القوية بين الدولة والموسسات المنتخبة محليا، وكذا تشجيع القطاع الخاص للإلتزام بالتنمية وتقديم فرص عمل للشباب.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...