الانتخابات المهنية.. عالي الحوج يتعهد بتثمين المنتوج الفلاحي المحلي وتطويره بجهة كلميم وادنون

0 250

أعلن وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لانتخاب أعضاء غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- جهة كلميم وادنون، الدائرة الانتخابية 5 أسرير، السيد عالي الحوج، أن قطاع الفلاحة قطاع حيوي بمنطقة وادنون عموما ويزخر بمؤهلات واعدة، وأنه ركيزة أساسية لتحريك الاقتصاد المحلي سواء تعلق الامر بالزراعة السقوية او تربية المواشي، وأن النهوض بأوضاع الفلاحين ودعمهم يبقى الهدف الرئيسي، حتى يتمكن الفلاح والكساب من تثمين منتجاتهم المجالية.

وأوضح الحوج، في تصريح له، أنه ولأجل تحقيق هذه الغاية وجب تمكين المهنيين بالقطاع الفلاحي في العالم القروي، من آلية ترافعية وتمثيلية قوية توفر كل ضمانات تحقيق النهوض بأوضاع الفلاح والكساب اقتصاديا، وتطوير السوق المحلية وخلق التنافسية.

وأضاف ذات المتحدث، أن الفلاح يعول عليه من أجل المساهمة في تقدم الاقتصاد المحلي، باعتباره مصدرا للتشغيل، وأن الفلاحة قطاع استراتيجي منتج، مبرزا رغبته للترشيح لإنتخابات غرفة الفلاحة -صنف الفلاحة- الدائرة الانتخابية أسرير، كآلية لتحقيق هذا المبتغى، الذي يبنى انطلاقا من المساهمة الفعلية والمسؤولة له كمهني منتمي للقطاع.

والتزم الحوج، بالعمل على تأهيل وتثمين منتجات هذا القطاع لتطويره باعتباره شريكا أساسيا في التنمية المحلية والمجالية.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...