الباطرونا والضمان المركزي يوقعان اتفاقية شراكة لتعزيز ولوج المقاولات للتمويل

0 116

وقع الاتحاد العام لمقاولات المغرب وصندوق الضمان المركزي، على اتفاقية شراكة تهدف إلى إحداث خدمة جديدة للوساطة تحمل اسم “ممر الاتحاد العام لمقاولات المغرب وصندوق الضمان المركزي”.

الاتفاقية التي وقعها كل من شكيب العلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وهشام زناتي السرغيني، المدير العام لصندوق الضمان المركزي،
تندرج في نطاق أنشطة صندوق الضمان المركزي الموجهة لفائدة المقاولات، وكذا ضمن برنامج ولاية الرئاسة الحالية للاتحاد العام لمقاولات المغرب، والذي ينص على إطلاق خدمات جديدة ذات قيمة مضافة عالية لفائدة الأعضاء، وتعزيز القرب من المقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة.

وبموجب هذه الاتفاقيةسيعمل الطرفان على ترويج منتوجات صندوق الضمان المركزي لدى المقاولات المنخرطة في الاتحاد، من خلال التنظيم المشترك لورشات وندوات جهوية، وذلك قصد تعزيز التواصل على نطاق واسع، ومن جانبه، سيقوم صندوق الضمان المركزي بتعبئة مراكز أعماله الجهوية لتسهيل ولوج المقاولات إلى كافة منتوجاته وخدماته.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...