الباكوري يخصص 1100 قفة لدعم الفئات المعوزة بدواوير جماعة راس العين بالرحامنة

0 377

قرر المجلس الجماعي لراس عين بإقليم الرحامنة الذي يترأسه عبد السلام الباكوري، دعم الفئات المعوزة بمختلف دواوير الجماعة في هذه الظرفية الصعبة، وذلك بتخصيص حوالي 1100 قفة عبارة عن مساعدات غذائية ستستفيد منها الفئات المعوزة، وذلك في إطار المجهودات التي يقوم بها المجلس الجماعي راس عين للحد من تداعيات الحجر الصحي للتصدي لانتشار جائحة كورونا.

ومن جهته، أوضح عبد السلام الباكوري أن المجلس الجماعي راس العين يتابع مختلف التطورات الاجتماعية التي تشهدها الجماعة، والتي تحتاج للكثير من الدعم في ظل المعاناة الكبيرة التي يعيشها العالم القروي في هذه الظروف الصعبة التي يجتازها العالم.

وأشار الباكوري إلى أن المجلس الجماعي لراس العين سيواصل حملاته التضامنية بتوزيع مواد غذائية وتنظيم عمليات تعقيمية في كل الدواوير التابعة للجماعة، مؤكدا انخراط المجلس الجماعي المذكور بشكل كلي في الإستراتيجية الملكية للقضاء على وباء فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...