الباكوري يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات وأعضاء المجلس الوطني بالرحامنة

0 646

في إطار الدينامية التواصلية والتنظيمية التي أطلقها حزب الأصالة والمعاصرة، عقد عبد السلام الباكوري الأمين العام الجهوي للحزب بجهة مراكش أسفي، أخيرا بمقر الحزب بابن جرير، إلى جانب كمال عبد الفتاح الأمين الإقليمي للحزب بالرحامنة، (عقد) لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات وأعضاء المجلس الوطني، وذلك النائب البرلماني عبد الحق الفائق.

وعبر عبد السلام الباكوري في بداية اللقاء عن أهمية هذه اللقاءات التواصلية، وضرورة إسهام وانخراط كل المنتسبين لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش أسفي في الدينامية الجديدة التي يعيشها الحزب، مشددا على عنصر الانضباط الحزبي، واتباع نهج التواصل بين القمة والقاعدة وتجنب الاختلافات.

وكان اللقاء مناسبة لتعميق النقاش وتبادل الرؤى والإنصات لانشغالات رؤساء الجماعات الترابية، حيث ثمن المجتمعون مبادرة عقد هذا اللقاء التواصلي، مبرزين تشبثهم بمشروع حزب الأصالة والمعاصرة واستعدادهم للعمل بكل حزم لحصد نتائج متميزة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وفي ذات السياق، أعرب المجتمعون عن ضرورة تجاوز هفوات الماضي، وإعطاء الهياكل الحزبية ما تستحقه من عناية من طرف الأمانة الجهوية والإقليمية والمحلية، وذلك من أجل تعزيز مكانة الحزب بإقليم الرحامنة بالنظر إلى عدد المجالس التي يترأسها وعدد المنتخبين والفاعلين السياسيين المنتسبين لحزب الجرار.
إبراهيم الصبار
 
 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...